لتجربة الأجواء المثيرة للمراهنة الرياضية والإثارة في ألعاب الكازينو عبر الإنترنت، ما عليك سوى التسجيل وبدء اللعب لدى شركة المراهنات Mostbet في المغرب . تعال لتستمتع باحتمالات عالية والعديد من المكافآت والعروض الترويجية والرهانات المجانية واللفات المجانية. سنمنحك نسبة 100% على إيداعك الأول، ولدينا أيضًا تطبيق ممتاز للهاتف المحمول!

الشيخ محمد العوضي

تعريف بالشيخ

محمد بن إبراهيم العوضي (5 يناير 1959 -)، داعية ومفكر إسلامي (ولد في 1959، الكويت) نشط في مجال تعزيز الأخلاق ونشر الدين الإسلامي وخصوصاً لدى الشباب. المشرف العام على مؤسسة ركاز لتعزيز الأخلاق، وعضو الهيئة التأسيسية الهيئة الإسلامية العالمية للإعلام لرابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة.

ظهوره الإعلامي

اشتهر بتقديم وإعداد برنامج بيني وبينكم (برنامج) على تلفزيون الرأي الكويتي وقناة اقرأ، وهو برنامج اجتماعي ديني يتناول أمور قرآنية وإسلامية بأسلوب سلس وهادف. كما يطرح قضايا تهم المجتمع ويعالج مشاكل اجتماعية منتشرة من منطلق ديني إسلامي. البرنامج حقق نجاحا باهرا بفضل أسلوب محمد العوضي المحبب لدى المشاهدين وتواصله الدائم معهم. كما قام ايضا بتقديم برنامج وزدني علما عن الإعجاز العلمي في القرآن الكريم باستضافته للدكتور صبري الدمرداش.

زر الذهاب إلى الأعلى