لتجربة الأجواء المثيرة للمراهنة الرياضية والإثارة في ألعاب الكازينو عبر الإنترنت، ما عليك سوى التسجيل وبدء اللعب لدى شركة المراهنات Mostbet في المغرب . تعال لتستمتع باحتمالات عالية والعديد من المكافآت والعروض الترويجية والرهانات المجانية واللفات المجانية. سنمنحك نسبة 100% على إيداعك الأول، ولدينا أيضًا تطبيق ممتاز للهاتف المحمول!
إصداراتمكتبة مركز رواسخ

كورونا .. انكسار الغرور ويقظة الوعي

كتاب كورونا .. انكسار الغرور ويقظة الوعي

تأليف: مركز رواسخ

حلَّ على البشرية منذ عامين ونصف وباء «كورونا. ومنذ حلوله لم يكن أحدٌ يدري كيف ينزاح عن الأرض، فارتجف الناس خوفًا، وتداعت أمام أعينهم مشاهد طواعين الأزمنة القديمة التي تصورها كتب التاريخ. بيد أن هناك مشهدًا آخرًا لمثل هذه النوازل في الإسلام؛ ذلك الدين العظيم الذي أضاف شعور السكينة على معتنقيه، حتى عُدَّ المبطون في الطاعون شهيدًا.

ونحن هنا نطرح بين يديكم عددًا من المواد التي أعددناها في بداية هذا الوباء. ونستبين من هذا الطرح وجهًا آخر؛ وجهًا يربط الناس بخالقهم سبحانه وتعالى. 

يبدأ الكتاب بالحديث عن (جذور الهلع الأوروبي.. كورونا ومشهد الضعف الإنساني)، ثم يثني بالحديث عن (كورونا.. بين سكينة الإيمان وفزع المادية)، ثم ندلف إلى رحلة إيمانية مع صلاة المؤمن وطمأنينته في وقت الخوف مع (كورونا ورحلة مع أعظم تشريع)، ونختم حديثنا بالحديث عن (اختبار كورونا والأفق الإسلامي).

وننوه أننا في هذه المواد لا نطرح معلومات علمية، أو احترازات ضد الوباء، وإنما نقدم تأملات إيمانية تفتح للمؤمن آفاقًا جديدة من التأمل والتفكر.

انقر لتصفح كافة كتب المركز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى