لتجربة الأجواء المثيرة للمراهنة الرياضية والإثارة في ألعاب الكازينو عبر الإنترنت، ما عليك سوى التسجيل وبدء اللعب لدى شركة المراهنات Mostbet في المغرب . تعال لتستمتع باحتمالات عالية والعديد من المكافآت والعروض الترويجية والرهانات المجانية واللفات المجانية. سنمنحك نسبة 100% على إيداعك الأول، ولدينا أيضًا تطبيق ممتاز للهاتف المحمول!
إصداراتمكتبة مركز رواسخ

الإلحاد في مواجهة نفسه

كتاب الإلحاد في مواجهة نفسه .. حقيقة الإلحاد على لسان فلاسفته ورموزه

تأليف د.سامي عامري

تجدون في هذا الكتاب:

الإلحاد -في خطابه التبشيري اليوم- حال انعتاق من الوهم، وانتصار للعقل، وفرحة غامرة في القلب.. لكنه في حقيقته شيء آخر، مخيف.. إنه إعلان موت للعقل والروح والأمل.. إنه انتصار ِ للنهاية المجدبة، وحداد دائم للنفس؛ إذ لا حصاد للعدمية غير الشقاء..

في هذا الكتاب، يواجه الإلحاد نفسه في مرآة رؤيته الكونية؛ فتبدو الحقائق والوعود شاخصة كما هي في عالم يرفض التزوير والتجميل المجاني.. هنا يشهد الإلحاد على نفسه بلسان أبرز فلاسفته في القرون الأخيرة، ويعلن حقيقته بكلمات أشهر المنافحين الشرسين عنه في الغرب..

هنا، يواجه الملحد دعوى الصدق والتناسق في رؤيته الكونية، ويقف أمام مرآة كبرى تظهر عظيم الملامح ودقيق التفاصيل؛ ليجد نفسه تسأل: هل الإلحاد دعوى وجودية ممكنة، أم هو وهم غير قابلة للحياة والمعايشة؟

انقر لتصفح كافة كتب المركز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى